الصحية

اجتماع لجنة مراجعة عقود الشركات الموردة لأجهزة ومستلزمات غسيل الكلى

 خاص

عقدت لجنة مراجعة العقود المبرمة مع الشركات الموردة لأجهزة ومستلزمات غسيل الكلى المشكلة بقرار وزير الصحة رقم 590 للعام الحالي، برئاسة الدكتور خيري القيلوشي، خلال اليومين الماضين ، اجتماعا حضره رئيس لجنة ادارة الجهاز الدكتور محمد الخبولي، ورئيس اللحنة العليا الكلى الدكتور علي الأحرش، اللذان أكد دعمهم لعمل اللجنة حتى تتمكن من أداء المهام الموكلة لها.

كما حضر الاجتماع كل من د بدر الشيباني ود خيري عياد لمشاركتهما في إعداد العقود المعمول بها حاليا للاستفادة من خبرتهم في هذا المجال، بالإضافة لمدير الإدارة المالية السيد عبدالله القبلاوي الذي استعراض امام المجتمعون كيفية فتح الاعتمادات والمشاكل التي تواجه جهاز الامداد من حيث عدم إقرار الميزانية الخاصة بالدولة وقام بالرد على استفسارات أعضاء اللجنة من خلال المواد العقود والتي تخص الجانب المالي .

الاحتماع الذي عقد بديوان الجهاز بطرابلس حضرته مدير المكتب القانوني بالجهاز الاستاذة عفاف الدريع التي استعرضت الملاحظات القانونية التي سجلت أثناء عملية العمل بالعقود وردت علي استفسارات أعضاء اللجنة.

وعقد أعضاء اللجنة اجتماعهم المغلق حيث تم اعتماد محضر الاجتماع الأول وتم وضع خطة العمل للفترة القادمة والبداية في عملية صياغة العقود بعد استكمال كافة المشاورات والاراء التي من شأنها الخروج النهائي بعقود تلبي احتياجات الجميع

.تم الاتفاق على عقد الاجتماع القادم بمدينة بنغازي يحدد موعده لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى