" /> أمسية ثقافية فنية بالقبة الفلكية - صحيفة ليبيا الاخبارية
ثقافة وفنون

أمسية ثقافية فنية بالقبة الفلكية

برعاية الهيئة العامة للثقافة :

قصائد عن حقوق الأطفال في زمن الحرب 

نظمت الهيئة العامة للثقافة، بالتعاون مع منظمة آمالنا للإعلام والتنمية الشاملة، أمسية ثقافية فنية، أحياها أطفال المنظمة مساء يوم السبت 7 مارس 2020، بقاعة المسرح بالقبة الفلكية، بحضور السيد محمد الهدار عضو اللجنة التسييرية بالهيئة العامة للثقافة، والسيدة آمال الهنقاري رئيسة المنظمة وأعضاء المنظمة ولفيف من الأطفال وأسرهم وبحضور الصحفيين والمثقفين وعدد من القنوات الإعلامية .

وألقى السيد محمد الهدار كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وشكر منظمة آمالنا مبينا اهتمام الثقافة بهذه المناشط لتفعيل الحراك الثقافي والفني في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا.

وأكد أن الهيئة العامة للثقافة تسعى أن تكون حاضرة في الفعاليات التي تهتم بقضايا الطفل و تنشئته تنشئة سليمة.

وحييت السيدة الهنقاري الهيئة العامة للثقافة لاهتمامها ورعايتها ومشاركتها في هذه الأمسية مبرزة أهداف المنظمة في العملية التنموية وتنمية المهارات في مختلف المجالات وتطوير الخطاب الإعلامي وتشجيع الابتكار والإبداع والتواصل والتنسيق مع المنظمات ذات الاهتمام المشترك .

وشهدت الأمسية أناشيد وأغاني تتغنى بالوطن والسلام والمحبة كما تناولت الأشعار التي قدمها الأطفال على حقوق الأطفال في زمن الحرب التي تمر بها بلادنا وضرورة إحلال السلام لكي يعيشوا الأطفال في أمان واستقرار .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *