ليبيا

تخريج الدفعة (51) بكلية الدفاع الجوي مصراتة والدفعة الثالثة لخريجي الجامعات .

حضر عضو المجلس الرئاسي القائد الأعلى للجيش الليبي، ” عبد الله حسين اللافي ” رفقة رئيس الحكومة وزير الدفاع “عبد الحميد الدبيبة” وعدد من أعضاء مجلس النواب، الاحتفال الكبير الذي أقيم مساء اليوم السبت بمناسبة تخريج الدفعة (51) بكلية الدفاع الجوي مصراتة، والدفعة الثالثة لخريجي الجامعات .

كما حضر الاحتفال رئيس الأركان العامة الفريق أول ركن “محمد الحداد”، ورؤساء الأركان النوعية، وأمراء المناطق والكليات العسكرية، وضباط القوات المسلحة، والطلبة الخريجين وذويهم. 

وأكد اللافي في كلمته خلال مراسم حفل التخرج على الاستمرار في ضم الشباب المؤهل للمؤسسة العسكرية، من مختلف المدن الليبية، والتي يعمل المجلس الرئاسي جاهدًا على توحيدها ودعمها، والرقي بها لتكون درع الأمة الليبية، وحصنها المنيع.

وقدم ” اللافي ” تحية إكبار لكل من ناضل بإخلاص لحماية الوطن وللآباء والأمهات الذين شجعوا أبناءهم للانضمام للجيش الليبي. . وقال في كلمته: نسعى جاهدين لتوحيد المؤسسة العسكرية، التي يكون ولاءها لله ثم الوطن، لتساهم في تحقيق الأمن والاستقرار.

وقام عضو المجلس الرئاسي، القائد الأعلى للجيش الليبي رفقة وزير الدفاع، بمنح الخريجين وسام التخرج بعد حلف اليمين، التي أكدوا خلالها بأن يكونوا نواةً للجيش الليبي، الذي سيدافع عن الوطن من الأخطار المحدقة به في الداخل والخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى