الاقتصادية

وزارة العمل والتأهيل تمنح جائزة التميز للعام 2020 لعدد من القطاعات والمؤسسات

ضمان الجودة في احتفالية نظمها مركز ضمان الجودة:

نظمت وزارة العمل والتأهيل بحكومة الوفاق الوطني الخميس الماضي بطرابلس احتفالا تم خلاله منح جائزة التميز في جودة التدريب للعام 2020 التي تمنحها الوزارة للأفراد والمؤسسات والشركات التي تستوفي معايير التميز والجودة القياسية .

وقد منحت الجائزة لهذا العام لكل من عضو المجلس الرئاسي عبد السلام كجمان وزراء العمل والتأهيل، والمالية ، والتخطيط ، ورئيس الهيئة المعلوماتية ووكلاء وزارة العمل والتأهيل ومدير عام مركز ضمان الجودة والمعايير المهنية .

كما شملت الجائزة لجنة إعداد دليل جودة واعتماد المؤسسات التدريبية وكذلك الموظف المتميز بالوزارة ومكاتب العمل في كل من زوارة ، جنزور ، صبراته ، الزنتان ، أبوسليم ، عين زارة ،الخمس ، زلطن ، طرابلس المركز ، الزاوية بالإضافة الى ثلاثة شركات تميزت في مجال التدريب والتأهيل.

وأكد وزير العمل والتأهيل في كلمة له بالمناسبة أن العمل طموح وهدف يتوق إليه كل من خطط وعمل بجد وإخلاص وفق رؤية واهداف سامية بإتقان للوصول إلى الإبداع والتمييز من أجل تحسين جودة المخرجات.

وأشار الوزير إلى أن هذه الجائزة هي جائزة وطنية يستهدف بها المؤسسات التدريبية المختلفة للنهوض بها لتحقيق متطلبات سوق العمل الليبي والارتقاء بالمؤسسات لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز مبدا الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى