تكنولوجيا

هاتف iPhone SE 4 يأتي بحجم شاشة 6.1 إنش ونتوء في الشاشة

كشف تقرير جديد من المحلل”Ross Young” عن خطط ابل لدعم هاتف iPhone SE 4 القادم بشاشة LCD مميزة بحجم 6.1 إنش، مع نتوء كبير في الشاشة للكاميرة الأمامية.

بدأت التسريبات في الكشف عن الملامح الأولى لتصميم هاتف الشركة القادم iPhone SE 4، حيث كشف المحلل “Ross Young” من DSCC عن توقعاته للإصدار القادم من سلسلة هواتف iPhone SE.

ولقد أشار Young في تقريره إلى أن ابل تقدم إصدارها القادم من سلسلة هواتف iPhone SE خلال عام 2024 بشاشة تتراوح بين حجم 5.7 إلى 6.1 إنش في شاشة LCD.

iPhone SE 4

كما أوضح المحلل أن كاميرة السيلفي في iPhone SE 4 ستتضمن نظام  “Dynamic Island” الذي قدم في إصدارات هذا العام من هواتف الأيفون، كما تقدم أيضاً في الإصدارات الأربعة من هواتف iPhone المميزة التي تنطلق خلال عام 2024.

ويتوقع تقرير Young أن هاتف iPhone SE 4 يأتي بنتوء في الشاشة، إلا أنه لم يؤكد على أن النتوء سيتضمن كاميرة TrueDepth على غرار هواتف الأيفون الأعلى لدعم Face ID.

أيضاً تشير بعض التوقعات إلى أن ابل تستمر في دعم iPhone SE بتقنية Touch ID، لذا لن يتضمن هذا الإصدار أيضاً نظام التعرف على الوجه.

بينما أشار تقرير سابق للمحلل “Ming-Chi Kuo” أن ابل تخطط لدعم هاتف iPhone SE بزر Touch ID‌ على غرار أجهزة iPad Air و iPad mini.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى