الرياضة

نتائج الأسبوع الرابع للدوري الممتاز لكرة القدم

أقيمت مساء اليوم الثلاثاء أربع مباريات ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم (مرحلة الذهاب)، وأسفرت عن تفوق النصر  على خليج سرت بنتيجة هدفين لهدف, في المباراة التي جمعتهما بملعب شهداء بنينا, ضمن المجموعة الأولى.

بادر النصر بالتسجيل عن طريق  ” أحمد الهرام ” في الدقيقة (63), وعدل خليج سرت النتيجة عن طريق ” سعد بلعيد ” من ضربة جزاء، وتمكن النصر من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة (90) نفذها ” مهند بوعجيلة” والتي أنهى بها النصر المباراة متقدما بنتيجة (2-1).

وبهذا الفوز عزز النصر رصيده بالنقطة الـ(9) ,  بينما توقف مؤقتا رصيد خليج سرت عند نقطة ال،(4).

وحسم التعادل الإيجابي لقاء فريقي التعاون وشباب الجبل بهدفين مقابل هدفين, في المباراة التي أقيمت بملعب أجدابيا ، سجل هدفي التعاون ” عباس دومة ” من ضربة جزاء, و ” معتز بلعيد “، فيما سجل هدفي شباب الجبل ” أنس الورفلي ” و “سامي بالقاسم “, وبذلك يضيف كل فريق نقطة في رصيده، حيث يصبح في رصيد التعاون نقطتين ، وشباب الجبل ثلاث نقاط.

وضمن مباريات الأسبوع الرابع للمجموعة الثانية. تفوق الأولمبي على مستضيفه الشط بنتيجة هدفين لصفر، التي أقيمت على ملعب طرابلس الدولي، سجلهما ” معاذ الصغير ” و ” محمد غومة ”  وبهذا الفوز يرفع الأولمبي رصيده إلى (5).، فيما لم يتغير رصيد الشط ويبقى عند نقطة واحدة.

وعلى ملعب مصراته  ضمن نفس المجموعة. خطف الأهلي طرابلس نقطة واحدة من مستضيفه السويحلي ، بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليضيف السويحلي النقطة الـ(4) لرصيده ، والأهلي طرابلس النقطة الثـ(8) لرصيده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى