الرياضة

نتائج الأسبوع الثاني لدوري الليبي الممتاز لكرة القدم

تواصلت مساء اليوم الخميس مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم (مرحلة الذهاب)، بإقامة أربع مباريات.

وأسفرت نتائجها عن تفوق النصر  على التحدي بنتيجة هدفين لهدف، سجل للنصر  ” عبد الله الشريف ” في الدقيقة (63)، و ” خطاب النجار ” في الدقيقة (74)، فيما سجل هدف التحدي الوحيد ” جلال عيسى ” في الدقيقة (78). في المباراة التي جمعتهما على ملعب شهداء بنينا، ضمنن منافسات المجموعة الأولى.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده لـ(6) نقاط من ، فيما تجمد رصيد التحدي عند (3) نقاط.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين لقاء فريقي نجوم اجدابيا ودارنس ، سجل لدارنس ” أحمد أبو خطوة ” و” محمد الفزاني ” في الدقيقتين (3) و (94)، فيما سجل نجوم اجدابيا ” طه بورواق ” في الدقيقة (5) و ” محمد ميلاد ” من ضربة جزاء، الذي جمعهما بملعب أجدابيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

 وبهذه النتيجة أضاف كل فريق نقطة لرصيده، ليصبح النجوم بنقطة واحدة من , بينما يضع درانس النقطة الثانية.

وفي ملعب المرج انتهت مباراة شباب الجبل والصداقة دون أهداف, ليضيف كل فريق نقطة في رصيده، حيث يضع الصداقة أول نقطة في رصيده، وأضاف شباب الجبل النقطة الثانية في رصيده.

وعلى ملعب طرابلس الدولي ضمن منافسات المجموعة الثانية، انتهت مباراة فريقي أبو سليم والأهلي طرابلس بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين,  بادر  أبو سليم  بالتسجيل في الدقيقة (27) عن طريق ” جمعة أبو رقيقة ” وعدل للأهلي طرابلس ” معتز المهدي ” من ركلة جزاء في الدقيقة (38) والذي أنتهى به الشوط الأول بهدف لهدف.

وفي الشوط الثاني تمكن  لاعب الأهلي طرابلس “معتز المهدي  ”  من أضافة الهدف الثاني، وفي آخر دقائق الشوط  استطاع ” الطاهر الخيتوني ” من إحراز هدف التعادل الثاني لأبو سليم، والذي أبهى به المباراة متعادلا (2-2).

وبذلك يصبح للأهلي طرابلس أربع نقاط من مباراتين، فيما سجل أبو سليم أول نقطة في رصيده من نفس عدد المباريات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى