" /> مناسبات اقتصادية - صحيفة ليبيا الاخبارية
الاقتصادية

مناسبات اقتصادية

مناسبات اقتصادية

=  ينتظم بمدينة اسطنبول التركية النسخة السابعة من معرض الحلال إكسبو2019 والقمة العالمية الخامسة لمنتجات الحلال ،  خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 1ديسمبر/2019م ، ويشمل التخصصات التالية: ( التعبئة – التمويل الإسلامي – الطب والمنتجات الصيدلانية – المنسوجات والموضة الأزياء الإسلامية – ماكينات ومعدات اعداد المواد الغذائية – السياحة الصحية – المواد الغذائية والمشروبات – السياحة الحلال والفنادق الإسلامية – مستحضرات التجميل والعناية الشخصية – الخدمات اللوجستية – التعليم والصحافة وشهادات الحلال).

يقام  خلال الفترة من 5- 6  ديسمبر/2019 بجزيرة بالي الأندونيسية (منتدى BDF الثاني عشر 2019) في ببالى . هذا المنتدى التجاري يهدف إلى استنباط الأفكار والخبرات المبتكرة التي تدعم التنفيذ الناجح للـ BDF .

تعتزم تونس إقامة ” منتدى التصدير والأعمال ” خلال الفترة من 12-13 ديسمبر 2019 م ، بمدينة صفاقس ، من جل تذليل الصعوبات والإشكاليات التي تعترض التعاون الاقتصادي بين تونس وليبيا  .

تعتزم جمعية التعاون المشترك بين تركيا  والبلدان العربية ، إقامة ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي في دورته الرابعة عشر ، والمعرض السادس لمستلزمات وتكنولوجيا البناء والديكور الداخلي والمفروشات والمعرض الثالث للاستثمار والتمويل المشاريع العقارية، المقرر إقامته بالفترة من 19 إلى 22 نوفمبر/2019م بمدينة اسطنبول – تركيا.

تعتزم شركة الكرم للتجارة وتنظيم المعارض بالتعاون مع الشركة القابضة CNR وشركة بوزيتيف ،

ينتظم بتركيا معرض مرسين للغذاء وتكنولوجيا الصناعات الغذائية والمشروبات والتغليف، وذلك في الفترة من 7إلى 10 نوفمبر2019م على أرض معارض مرسين في ولاية مرسين بجمهورية تركيا  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *