الاقتصادية

مستعرضة مشاريع 2022.. مؤسسة النفط تعقد الاجتماع السنوي للمركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية

عقد عشية الخميس الماضي، بمقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، الاجتماع السنوي للمركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية، برئاسة رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس مصطفى صنع الله بحضور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة أبو القاسم شنقير، والعماري محمد، وجاد الله العوكلي ، ورئيس لجنة إدارة المركز حبيب الشيباني، وأعضاء لجنة الإدارة بالمركز الهادي فرج، وأحمد كريم ، وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات والمختصين من المؤسسة والمركز.

وأكد المهندس مصطفى صنع الله، خلال كلمته في مستهل الاجتماع، على حرص المؤسسة لتكون لديها بيوت خبرة تدريبية وتعليمية متميزة تعمل على تحقيق أهدافها المتمثلة في تقديم خدمات أو منتجات ذات جودة وقيمة عالية تسهم في تحقيق الريادة والتميز، وهو الذي دفعها لتأسيس بيوت خبرة تدريبية وتعليمية متميزة.

وأشار المهندس صنع الله، إلى أن المركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية بالزاوية يعدّ أحد الأساسات الداعمة وركيزة أخرى من ركائز المؤسسة الوطنية للنفط فيما يتعلق بتدريب وتأهيل الكوادر البشرية الفنية المتخصصة، وسد احتياجات القطاع منها.

وأضاف صنع الله “أن المركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية يضطلع بدور هام في تغطية وتوفير احتياجات القطاع من العمالة الفنية المتخصصة في جميع التخصصات من إنتاج وتشغيل وسلامة وبيئة وصيانة بمختلف أنواعها، وكذلك تخصص التفتيش والقياس المستحدث مؤخراً بالمركز”.

من جانبه أكد رئيس لجنة إدارة المركز حبيب الشيباني خلال كلمته، جاهزية المركز لتقديم دورات تدريبية لكل شركات قطاع النفط، وبقدرة وكفاءة عالية تسهم في رفع كفاءة الأداء لدى جميع المتدربين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى