الرياضة

 مباراة الديربى بين فريقي الأهلي بنغازي – والنصر 

 انتهى الشوط الأول من لقاء ديربي بنغازي بين فريقا الأهلي وجاره النصر بالتعادل السلبي، وذلك في إطار الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الأياب لفرق المجموعة الأولى في المباراة التي تجمع الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

وكانت مباراة الديربى بين فريقي (الأهلي بنغازي – والنصر قد انطلقت قبل قليل بملعب شهداء بنينة الدولي، وهو لقاء تحصيل حاصل للفريقان قبل الدخول في خوض غمار الدور السداسي من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وتندرج هذه المقابلة التي يتوسطها الحكم ” مصطفي الدرسي ” ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة لفرق المجموعة الأولى من الدوري الممتاز، حيت يحتل فريق الأهلي صدارة المجموعة برصيد (44) نقطة، في حين يقع النصر ثالثا برصيد (34) نقطة’.

وأفاد المحرر الرياضي بـ ( وال) الذي يتابع المباراة أن مدربي الفريقين أختارا تشكيلة فريقيهما الأساسية التي سيخوض بهما هذه المواجهة ، حيث أختار مدرب الأهلي الكرواتي ” رادان غاسانين ” كل من اللاعبين ( مراد الوحيشي لحراسة المرمى – علي يوسف – حامد الثلبة – طاهر بن عامر ‘في خط الظهر – و- بوبكر بوعقيلة – جمعة بورقيقة – و الجزائري رشيد آيات – عبدالله بلعم – في وسط الملعب ‘ بينما تكون خط الهجوم من أكرم الزوي- فاضل سلامة – والعراقي همام طارق ).

بدوره أختار مدرب النصر التونسي “شهاب الليلي ” لهذه المباراة توليفة تكونت من ( أصيل المقصبي في حارسه المرمى – بينما تكون خط الدفاع من على سلامة – صلاح فكرون – والتونسي مالك الميلادي -وائل اصديرة – فيما تكون خط الوسط من النيجيري أسيان – والبرازيلي لوسيانو -وعامر التاورغي- ومحمد التوهامي ، بينما ضم خط المقدمة كل من ( سالم روما – والنيجيري جونيور أجايي ).

(وال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى