الرياضة

ليبرون جيمس ينتقد إقامة مباراة كل النجوم

قالت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين إن مباراة كل النجوم السنوية ستقام في موعدها في أتلانتا في السابع من مارس المقبل
وذلك رغم قلق بعض اللاعبين البارزين من إقامة مباراة استعراضية بهذا الحجم في خضم جائحة فيروس كورونا.
وستقوم الرابطة بترتيبات سفر خاصة لكل المشاركين في مباراة كل النجوم وستلتزم بالتعاون مع اتحاد اللاعبين المحترفين بتقديم أكثر من 2.5 مليون دولار لمؤسسات تعليمية للأمريكيين السود وأيضاً لجهود مكافحة فيروس كورونا.
وقال آدم سيلفر مفوض رابطة دوري السلة الأمريكي في إفادة صحفية : “ستواصل الرابطة إقامة الاحتفالية السنوية لمباراة كل النجوم للاحتفاء بأفضل اللاعبين في العالم أمام عشاق اللعبة عالمياً”.
وتابع : “بالإضافة إلى الاحتفالات في أرض الملعب ستحتفي مباراة كل النجوم بالدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات التعليمية للأمريكيين السود في مجتمعنا وستساعد في توفير موارد لمكافحة فيروس كورونا وتخفيف الأعباء عن الفئات الأكثر تضرراً”.
وكان ليبرون جيمس لاعب لوس أنجليس ليكرز قد انتقد إقامة مباراة كل النجوم وسط جائحة كوفيد-19 ووصفها بأنها أشبه “بصفعة على الوجه”
وأبلغ جيمس الصحفيين : “ليس لدي أي شغف أو طاقة لخوض مباراة كل النجوم هذا العام ولا أفهم لماذا تقام لكن يوجد اتفاق”.
وأضاف اللاعب الفائز بدوري المحترفين أربع مرات : “أبلغونا هذا الموسم بعدم إقامة مباراة كل النجوم ولهذا كان يمكننا الحصول على راحة جيدة وفرصة للاستعداد للنصف الثاني من الموسم”.
وتابع جيمس الذي خاض مباراة كل النجوم 16 مرة : “ثم ألقوا حمل المباراة علينا وهذا أشبه بصفعة على الوجه وما زلنا نتعامل مع الوباء وكل ما يحدث حولنا وسنجلب كل المسابقة إلى مدينة لا تزال مفتوحة”.
وأردف : “أنا جاهز بدنياً إذا تم اختياري للعب هذه المباراة لكنني لستُ مستعداً من الناحية الذهنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى