الاقتصادية

غرفة تجارة طرابلس تواصل استعداداتها للاحتفال بمسابقة “معمار طرابلس في عيون الشباب”

تتواصل هذه الأيام الاستعدادات على قدم وساق داخل أروقة الإدارات المختصة بغرفة التجارة والصناعة والزراعة طرابلس للاحتفال بإطلاق جائزة المسابقة التي أطلقتها إدارة الغرفة تحت عنوان “معمار طرابلس في عيون الشباب” التي خصصت لها جائزة مالية قيمة للفائز الأول ، وجوائز عينية للتراتيب العشرة الأولى.

وتتمثل المسابقة التي يرعاها وزير الاقتصاد والتجارة السيد محمد الحويج، من المنتظر أن يتم الاحتفال بها مع نهاية الشهر الجاري.

هذه المسابقة التي خصت بها غرفة التجارة والصناعة والزراعة طرابلس الشباب من طلبة وخريجي كليات ومعاهد الهندسة المعمارية، تعني بتقديم تصميم هندسي لبرجين إداريين، تشجيعا لهم على الإبداع والابتكار وتطبيق الجانب العلمي النظري في مشاريع عملية متميزة ومتفردة.

ومما هو جدير بالذكر أن إدارة غرفة تجارة طرابلس في إطار دورها التحفيزي الداعم للنشاط الاقتصادي الخاص، وتعزيزا لجودة المنتجات الصناعية والزراعية، وكذلك الخدمات والدفع بها خطوات للأمام في إطار المنافسة الإيجابية محليا وخارجيا، سبق وأن اتخذت خطوات ترتيبية للإعلان عن يوم سنوي محدد التاريخ والشروط  يعني بأفضل منتوج ليبي في صوره الصناعية والزراعية والخدمات ، تمنح خلاله جائزة تقديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى