ثقافة وفنون

طرابلس : افتتاح معرض فتوش آرت للفن التشكيلي

بمشاركة عدد ثلاثة فنانين محترفين للفن التشكيلي

طرابلس : افتتاح معرض فتوش آرت للفن التشكيلي

افتتح بمدينة طرابلس معرض “فتوش آرت”  التشكيلي بمشاركة عدد ثلاثة فنانين محترفين للفن التشكيلي وهم مريم بازينة، ومحمد الخروبي، وأحمد البارودي الذين زينوا جدران المكان واضافوا له لمسة فتية مميزة

وشهد حفل الافتتاح الذي أشرف عليه مطعم فتوش بمنطقة حي الاندلس مساء الاثنين الماضي حضور عدد من الادباء والإعلاميين والمهتمين بالفن التشكيلي والذي عرض خلال حوالي 20 لوحة فنية بعضها من المقاس الكبير وقد قدم الفنانين المشاركين شرح وافي للحضور حول الاعمال المعروضة

وبهذه المناسبة تحدثت السيدة مريم بازينة أحد المشاركين بالمعرض الى صحيفة ليبيا الإخبارية وعبرت عن سعادتها بالمشاركة بهذا الحدث الجميل وتقديرها لمطعم فتوش لتبنيه هذه الاعمال الضخمة ودعمه لهم وللفن التشكيلي في ليبيا.. وأنها شاركت بعمل كبير في الحجم يصل الي 4 ×3 جدارية او لوحة فسيفساء ولقد انتهجت الفنانة الاسلوب التجريدي الزخرفي في تنفيذ هذا العمل ورافق هذا العمل مجموعة اعمال بمقاسات مختلفة.

وتصريح للسيد كريم عريبي مالك المطعم للصحيفة انهم يهتمون بالذوق العام وجمالية المكان كاهتمامهم بتذوق الطعام وان اختيارهم لهذه الاعمال جاء في إطار دعم وتشجيع الفنانين الليبيين.

كما اشترك كلا من الفنان محمد الخروبي والفنان احمد البارودي بأعمال كبيرة أيضا وبعض اللوحات ذات حجم متوسط كانت عبارة عن حروفيات.

 

وفي ختام الحفل قامت إدارة المطعم بتقديم شهائد تقدير للمشاركين الذين قدموا الشكر للقائمين على هذه المبادرة الداعمة للفن التشكيلي في ليبيا.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى