الرياضة

صولة : لا أفكر في الرحيل والأولوية تبقى للصفاقسي

أكد اللاعب الليبي محمد صولة أنه كان سيلتحق بالنادي الصفاقسي منذ يناير من العام الماضي إلا أن فريقه رفض تسريحه.
وقال صولة في تصريح للموقع الرسمي للنادي الصفاقسي : “تواصلت مع مسؤول الصفاقسي معز المستيري منذ بداية العام الماضي بما أن عقدي مع الرفاع (البحريني) كان ممتدا لـ 6 أشهر كما كنا نشارك في كأس الاتحاد الآسيوي.
وتابع : “بعد نهاية الموسم الماضي تجددت الاتصالات وحصلت مفاوضات مع المستيري لم تدم إلا يومين فقط ووقعت للصفاقسي دون تردد لأنه من أكبر الأندية التونسية والأفريقية”.
وأردف : “أسطورة الكرة الليبية طارق التايب لعب للصفاقسي ويشرفني كثيراً أن أمثله ومنذ التحاقي به وجدت أجواء مميزة ورحبوا بي كثيراً وساعدني ذلك على التأقلم سريعاً ولهذا ما يهمني حالياً هو أن أواصل تقديم الإضافة لهذا النادي الكبير الذي احتضنني بكل حب”. وحول إمكانية انتقاله لفريق تونسي آخر بعد التصريح الذي أدلي به لقناة ليبيا 218 قال صولة : “تصريحي أخرج من سياقه فأنا تحدثت عن عروض من خارج تونس كما أن عقدي مع الصفاقسي ما يزال مستمراً لموسم ونصف لذلك لا أفكر حالياً إلا في مواصلة النجاح فقط في تجربتي مع الصفاقسي”.
وأكد النجم السابق للأهلي طرابلس : “أشعر بالراحة هنا وعلاقتي طيبة مع الجميع داخل النادي والأولوية تبقي للصفاقسي كما أعد الجماهير بأنني لن أدخر جهداً من أجل تحقيق أفضل النتائج للفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى