الرياضة

راؤول خيمينيز يعترف باهتمام يوفنتوس واليونايتد بضمه

أكد مهاجم وولفرهامبتون والمنتخب المكسيكي راؤول خيمينيز أن مانشستر يونايتد أبدى اهتماماً بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة يونايتد في ضم خيمينيز المتألق في البريميرليج مع فريق الذئاب لكن النادي الإنجليزي اختار في نهاية المطاف التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني دون مقابل.
وكان خيمينيز قد أكمل تعاقده مع وولفرهامبتون العام 2019 مقابل 32 مليون جنيه استرليني بعدما قدم مستويات مميزة خلال فترة إعارته من بنفيكا.
وفي مقابلة مع موقع (تودن) المكسيكي أكد خيمينيز أن يونايتد ويوفنتوس أعربا عن رغبتهما في ضمه وقال : “خلال الإجازات وفترات الانتقالات سيأتي فريق جديد كل يوم وكل ما عرفته من خلال الأخبار كان شائعات”.
وأضاف : “في يوم من الأيام استيقظت من النوم لأعرف أن يوفنتوس يرغب في الظفر بتوقيعي وفي يوم آخر كان الأمر متعلقا بمانشستر يونايتد وما أعرفه هو أنه كان هناك اهتمام لكن لم يتم التوصل لاتفاق ولم يكن هناك أي شيء رسمي ولكنني أشعر بالسعادة مع وولفرهامبتون”.
يُذكر أن خيمينز وقع عقداً جديداً مع وولفرهامبتون مدته أربعة مواسم علماً بأنه سجل 48 هدفاً في 99 مباراة خاضها أساسياً مع الفريق الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى