الرياضة

خليج سرت يتمسك بنجمه الشاب إسلام الغناي

حذرت اللجنة اللجنة الإدارية بنادي خليج سرت كافة الأندية من اتخاذ أي إجراءات تعاقدية مع مهاجم الفريق إسلام الغناي بعد ظهور اللاعب الشاب في مران نادي النصر مطلع هذا الشهر.
وأصدرت اللجنة الإدارية للنادي الخلجاوي بياناً على صفحتها بموقع (فيسبوك) قالت فيه : “تابعت اللجنة الإدارية بنادي خليج سرت ما تم نشره عبر الصفحة الرسمية لنادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن التحاق اللاعب إسلام الغناي بمران فريقهم الأول لكرة القدم”.
وشدد خليج سرت في بيانه بالقول : “الأمر يعد مخالفاً للوائح والقوانين المعمول بها من قبل الاتحاد الليبي لكرة القدم كون اللاعب قانونياً يرتبط بعقد انتقال رسمي إلى صفوف نادي خليج سرت ينتهي بنهاية شهر ديسمبر من العام الحالي 2022 وليس عقد إعارة”.
وحذرت إدارة خليج سرت كافة الأندية الرياضية بعدم اتخاذ أي إجراء مع اللاعب وإلا ستضطر إلى اتخاد كافة الإجراءات القانونية والإدارية الرادعة حيال أي مخالفة لبنود التعاقد المعمول بها باتحاد الكرة.
وانتقل الغناي لصفوف خليج سرت بداية هذا الموسم قادماً من النصر وشارك معه في مرحله الذهاب من الدوري وقدم أداء جيداً لكنه غادر النادي بعد انتهاء مرحلة الذهاب دون أي تفاصيل واضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى