الرياضة

جابرييل جيسوس يُبدي سعادته بإحرازه الرباعية

بدا مهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس سعيداً بتسجيله رباعية في فوز فريقه على ضيفه واتفورد 5-1 ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جيسوس في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) : “يوم السبت كان يومي ونحن لعبنا بشكل جيد للغاية كما صنعنا الكثير من الفرص وهذا ما نحتاج إلى القيام به”.
وأضاف : “لقد قمنا بالتمريرات لصنع الفرص ومحاولة التسجيل كما تميزنا بجودة اللمسات الأخيرة”.
وعن أهدافه قال المهاجم البرازيلي : “كان هذا أول هاتريك لي في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنني حاولت أحياناً ثم سجلت هدفين وأصبت القائم أو تصدى المدافع والحارس لتسديدتي لكن هذه المرة نجحت وأنا سعيد جداً بالنقاط الثلاث لأن الفريق قدم أداءً جيداً واستحقينا الفوز”.
وأشاد جيسوس بزميله عن كيفين دي بروين بقوله : “إنه لاعب رائع وهو يحاول دائماً وضع الكرة في منطقة الجزاء وعندما ألعب في الجانب الأيمن أفعل ذلك أيضاً لكنه يفعل ذلك أفضل مني بالطبع ودائماً عندما تكون لديه الكرة أحاول الذهاب إلى منطقة الجزاء حتى النهاية ولهذا كنت سعيداً لأنه قدم عرضية جيدة للغاية ويمكنني تسديدها بالرأس”.
عن الضغط على ليفربول : “علينا القيام بعمل خارج ملعبنا وليس النظر إليهم ونحن نعلم أن لديهم الكثير من اللاعبين الرائعين ويمكنهم الفوز في جميع المباريات لكننا لازلنا في المقدمة وبالطبع الأمر ليس سهلاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى