الصحية

 توزيع كمامات على نزيلات مؤسسة الإصلاح والتأهيل النساء

  خاص 

قامت وزارة الدولة لشؤون المرأة والتنمية المجتمعية خلال اليومين الماضيين بتوزيع كممات وأجهزة قياس الحرارة لأطفال   نزيلات مؤسسة الإصلاح والتأهيل في خطوة يهدف من خلالها المساهمة تقديم خدمة للنساء حتى عندما تم عرضهن على النيابات المحاكم  يكون مزودات بوسائل الحماية الشخصية ن خطر انتقال عدوى فيروس كورونا.

هذا وكنت وزير الدولة لشؤون المرأة والتنمية المجتمعية السيدة ” أسماء الأسطى ” قد تسلمت بمقر وزارة الخارجية خلال الايام الماضية  شحنة مساعدات طبية مقدمة من جمهورية الصين  في إطار دعمها لدول الاتحاد الأفريقي وتضم  كمامات طبية وأجهزة قياس حرارة. عن طريق مدير إدارة شؤون آسيا واستراليا بالوزارة السيد ” محمد الزناتي”، بحضور عضو عن اللجنة العلمية الاستشارية لمكافحة جائحة فيروس كورونا مدير مكتب التعاون الدولي بوزارة الصحة الدكتور” خالد عطية”.

وأكدت بأن الشحنة تم توزيعها  فور استلامها جزء  على النساء في مؤسسات الإصلاح والتأهيل  ومراكز إيواء النازحين ومستشفى الرازي لعلاج الأمراض النفسية والعصبية  ومقدمي الخدمة في مجال المعلومات والمكتبات في الجامعة لاستئناف العمل في إجراء البحوث العلمية التي توقفت بسبب الجائحة,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى