الرياضة

بعدما استقبل باميندا الكاميروني. الأهلي طرابلس يترقب زيارة سان بيدرو الإيفواري

وجه نادي الأهلي طرابلس الدعوة لفريق سان بيدرو الإيفواري صاحب الترتيب الثاني بالدوري المحلي والذي سيمثل دولة الأفيال ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث أعلن سان بيدرو موافقته على زيارة العاصمة طرابلس وخوض لقائين ودييين أمام مضيفه الأهلي والذي يستعد هو الآخر للظمور مجدداً بكأس الكونفدرالية.
وذكر موقع الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على “فيسبوك” أن وصيف بطل كوت ديفوار سوف يصل طرابلس يوم 30 نوفمبر الجاري من أجل التباري مع كتيبة التونسي جلال القادري في مباراتين وديتين بملعب طرابلس الدولي يومي 2 و6 من شهر ديسمبر المقبل.

وأوضح الموقع أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة بعدما وجهت إدارة النادي دعوات لأندية أخرى للمجيء إلى طرابلس ضمن حرص الإدارة لتوفير أفضل الظروف لفريقها الأول لكرة القدم من أجل تحقيق مشاركة مشرفة لجماهيره وكرة القدم الليبية بصفة عامة.
وكان الأهلي قد التقى بملعب طرابلس مع فريق باميندا بطل الدوري الكاميروني في لقائين وديين حيث فقد نتيجة اللقاء الأول في غياب لاعبيه الدوليين بهدف لهدفين وتعادل في اللقاء الثاني بدون أهداف.

ولاقت هذه البادرة استحسان وتقدير الوسط الرياضي بوصفها الأولى منذ توقف النشاط قبل أكثر من عام ونصف كما أن الأهلي طرابلس هو النادي الوحيد الذي كسر عدة مرات جمود الحظر المفروض على الملاعب الليبية نتيجة الأحداث الأمنية الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى