الصحية

بالمستشفى الجامعي طرابلس قسم جراحة المسالك يعلن عن برنامج عمله للعام الحالي ويقوم بتكريم مؤسسيه

طرابلس 25 يناير 2021م
خاص – هشام الصيد
في بادرة تنم عن الوفاء لمن أعطى وفي احتفالية امتزجت فيها دموع الفرح برؤية أجيال جديدة من أطباء جراحة المسالك البولية..أقيمت صباح الاثنين احتفالية تكريم للأطباء المؤسسين للقسم بحضور المدير العام الدكتور ” نبيل العجيلي” ، والعاملين في القسم بمختلف تخصصاتهم والمكرمين هم:- أد “عثمان احمد بشير”، المرحوم أ د “حسين عريبي قري”، المرحوم د “صالح عبدالواحد الجهيمي”.

تكريم

وأشاد الدكتور” العجيلي”، بالجهود التي بذلت طيلة العام2020م من خلال الإحصائية التي استعرضت خلال الاحتفالية بإجراء “373” عملية وتقديم خدمة لعدد “11459” في العيادات الخارجية التي أكدت رغبة العاملين تقديم خدمات طبية ذات جودة للمرضى، وأعلن استمرار دعم إدارة المستشفى للقسم وطالبهم العمل على نفس الوثيرة لضمان تقديم أفصل الخدمات لمستحقيها.

وتخللت الاحتفالية يوم علمي بإلقاء الأطباء المختصين محاضرتين حول التهابات المسالك وأخرى حول سادها الحضور الفاعل والنقاش الجاد.

وأعلن رئيس القسم الدكتور” ناصر الفقيه م”، خلال الاحتفالية الخطة التي أعدها القسم لتطوير الخدمات التي يقدمها للمرضى ورفع كفاءة العاملين بمختلف تخصصاتهم.

فيما عبر الدكتور “عثمان أحمد بشير” وذوي الأطباء المكرمين عن بالغ امتنانهم للفتة التكريم التي قام بها قسم جراحة المسالك تجاههم وأكد بأن هذا الجيل من الأطباء سيكون امتداد لهم في العطاء.

هذا وقامت العناصر الطبية المساعدة في القسم بتقديم شهادة شكر وتقدير للقسم استلمها الدكتور” قسم جراحة المسالك ناصر الفقيه”،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى