ثقافة وفنون

المعرض الوطني للكتاب يفتتح اليوم :

تكاملت الاستعدادات ومصراتة تستقبل عيد الإستقلال بالكتاب

تظاهرة ثقافية تجمع أبناء الوطن

تشارك في المعرض الوطني للكتاب الذي يعد تظاهرة ثقافية كبرى دور النشر والمهتمين بالنشر والكتاب من مختلف أنحاء الوطن، بعد ان وفرت الهيئة كل الإمكانيات ليكون المعرض حدثا ثقافيا مميزا يجمع الكتاب بالجمهور طيلة أيام العرض .

 

استعدادات

تكاملت استعدادات الهيئة العامة للثقافة واللجان المنظمة ، لإقامة المعرض الوطني للكتاب، والمقرر انطلاقه اليوم ، ووفرت الهيئة مميزات للمشاركين من خلال “النقل، والسكن، والإعاشة” ، في سبيل إنجاح هذا الحدث الثقافي البارز .

 

الافتتاح والاختتام

المعرض الوطني للكتاب” سيكون خلال الفترة (24/12/2019 – 3/01/2020) بمشاركة العديد من دور النشر المحلية والعربية والكتاب والمثقفين والادباء من كل أنحاء الوطن .

 

رئيس الهيئة يتابع

السيد رئيس الهيئة العامة للثقافة تابع الاستعدادات خلال الأيام الماضية وتواجد في فضاء المعرض، لمتابعة آخر التجهيزات، لإقامة الأجنحة لدور النشر، وأماكن إقامة المعارض المصاحبة والبرنامج الثقافي، مشيدا في هذا السياق بجهود اللجان المشكلة للتحضير للمعرض، وطالبهم على بذل قصارى جهدهم من أجل تنظيم جيد لنجاح المعرض.

 

الأمين يزور لجنة الإعداد

رافق السيد الحبيب الأمين وزير الثقافة والمجتمع المدني السابق والقائم بأعمال السفارة الليبية بدولة مالطا سابقاً السيد حسن اونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة في زياراته الأسبوع الماضي لموقع المعرض الوطني للكتاب الواقع في أرض المعارض بمدينة مصراتة، للوقوف على آخر التجهيزات تمهيداً لافتتاحه اليوم .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى