الرياضة

الطيران يتعادل مع السد ويتسبب في هبوطه للدرجة الثانية بمسابقة الدوري .

حسم فريق الطيران الأول لكرة القدم مسألة البقاء و الهبوط بمسابقة دوري الدرجة الأولى الليبي هذا الموسم، بتعادله مع فريق السد بنتيجة هدفين مقابل هدفين، وذلك لحساب أخر جولات دوري الدرجة الأولى، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

   وجرت هذه المقابلة أمس الاثنين وتوسطها الحكم ( محمد الجديدي )، حيث انتهى شوطها الأول بتفوق فريق الطيران بهدف وحيد، في الدقيقة الـ 22 عن طريق لاعبه ( فاروق علي ) ، وتمكن السد في معادله النتيجة في الدقيقة الـ 53 ، بواسطة اللاعب ( محمد المبروك ).

 وعاد فريق الطيران مجدداً ليتقدم على صعيد النتيجة، بعدما استطاع لاعبه ( جاسم عثمان ) مراوغة مدافعي السد خارج منطقة الجزاء مصوباً كرة قوية ترتطم بالعارضة الأفقية لحارس السد وتعانق الشباك  ، وذلك في الدقيقة الـ 70 ، في حين عادل السد النتيجة عن طريق لاعبه ( محمد رمضان ) في الدقيقة الـ 75 ، لكن هذا الهدف لم يكن كافياً لبقاء السد في الدرجة الأولى.

    وبهذه النتيجة يضمن الطيران البقاء في دوري الدرجة الأولى ، ويكون متسبباً في هبوط السد إلى الدرجة الثانية ، يذكر أن هذا اللقاء توسطه الحكم ( محمد الجديدي ) بمساعدة كل من ، مساعد أول الدولي ( باسم سيف النصر ) و مساعد ثان ، ( عثمان بلل )، و ( محمد الهوني ) حكماً رابعاً،فيما أسندت مهمة مراقبة اللقاء للحكم السابق ( جمال العريبي ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى