ثقافة وفنون

اختتام دورة السكرتاريا والأعمال الإدارية بالثقافة

نظمتها إدارة الموارد البشرية والتدريب بالهيئة :

نظمتها إدارة الموارد البشرية والتدريب بالهيئة :

اختتام دورة السكرتاريا والأعمال الإدارية بالثقافة

اختتمت الأربعاء الماضي ، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بمهارات السكرتارية والأعمال الإدارية والتي نظمتها إدارة الموارد البشرية والتدريب بالهيئة العامة للثقافة خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر الجاري، بقاعة بلد الطيوب بديوان الهيئة، بمشاركة 40 متدربا ومتدربة من داخل الهيئة وخارجها من مؤسسات الدولة.

وجرى في ختام هذه الدورة حلقة نقاش تناولت أهمية أعمال السكرتارية وكيفية ربط العلاقات وكيفية تحضير الاجتماعات والأعمال المدرجة في جدول الأعمال.

وقد هدفت الدورة التدريبية إلى تعريف المشاركين بالمفهوم الحديث للعمل المكتبي والأعمال الإدارية، والتعريف بالمفاهيم الحديثة لإدارة السكرتارية والمهارات الإدارية ووسائل تنميتها.

وكان مدير إدارة الموارد البشرية بالهيئة العامة للثقافة المهندس عمر بن رجب قد افتتح الدورة التدريبية ( السكرتارية و إدارة المكاتب) ضمن البرنامج التدريبي التي تعده هيئة الثقافة تحت شعار ” تدريب- تطوير-ثقافة” بحضور (40) متدرب ومتدربة من كافة موظفي ديوان الهيئة بالإضافة لموظفي بعض المؤسسات والجهات الحكومية، وقدم الورشة التدريبية المهندس عمر الرملي.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية لليبيا الإخبارية أننا نرحب بكل المشاركين ونشكرهم على اهتمامهم وحرصهم ونحن نشجعهم على الانخراط في مثل هذه البرامج التي تعدها هيئة الثقافة للرفع من كفاءتهم وتطوير قدراتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى