الرياضة

اتحاد الملاكمة يُكرم البطلين بلخير والمنصوري

اتحاد الملاكمة يُكرم البطلين بلخير والمنصوري

أقام الاتحاد الليبي للملاكمة احتفالية كرم فيها البطلين عبدالباسط بلخير ومحمد المنصوري واللذان توجا بقلادتين في البطولة العربية التي استضافتها السودان مؤخراً.

حيث استطاع البطل والملاكم الفذ عبدالباسط بلخير من تحقيق القلادة الذهبية لوزن 60 كيلو جرام فيما نال البطل محمد المنصوري القلادة النحاسية لوزن 63 كيلو جرام.

وحضر الاحتفالية التي أقيمت السبت الماضي بصالة رمضان الأسود للمنتخبات الدكتور جمال الزروق رئيس اللجنة الأولمبية الليبية ونخبة من الملاكمين القدامى من جيل الستينات والسبعينات الذين قدموا الكثير للملاكمة الليبية.
وجرت على هامش البطولة مباريات استعراضية للملاكمين الناشئين والشباب وأيضاً مباراة استعراضية للبطلين عبدالباسط بلخير ومحمد المنصوري.
كما أقيمت على هامش البطولة مباراة استعراضية للملاكمين القدامى ذكرت الحاضرين بالجيل الذهبي للملاكمة الليبية مما جعل الجمهور الحاضر يطرب لرقصاتهم ولمحاتهم الفنية على حلبة الملاكمة.
وفي ختام الاحتفالية كرم الاتحاد الليبي البطلين بدرع وشهادة ومبلغ مالي. كما تم تكريم المدرب الوطني القدير نوري سعيد لما قدمه للملاكمة الليبية عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى