الاقتصادية

هيئة الاتصالات تقرر تخفيض اسعار الانترنت بنسبة 50%

  أصدر السيد رئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس سامي محمد الفنطازي قراراً بتخفيص أسعار قيمة الاشتراك وباقات خدمة الانترنت المقدمة من شركات الاتصالات الوطنية التابعة للهيئة .

    وجاء هذا القرار بمبادرة من السيد رئيس الهيئة وبعد أشهر من الدراسات والتباحث مع الشركات المعنية ، لضمان عدم التسبب بأي آثار سلبية قد تلحق بميزانياتها ، في اطار سعي الهيئة إلى تحسين مستوى خدمات الاتصال والمعلوماتية في ليبيا ، لتمكين المواطن الليبي من الحصول عليها بأسعار مناسبة ، ايماناً بالدور المنوط بها في ارساء ثقافة المعرفة الرقمية ومواكبة التطور التكنلوجي للفئات العمرية كافة في جميع مناطق ليبيا .

    والجدير بالذكر أن مراقبة أسعار خدمات الاتصال والمعلوماتية ومستوى ادائها ، اختصاص أصيل للهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية ، بحسب ما نصت عليه المادة الثانية من قرار مجلس الوزراء رقم 129 لسنة  2013م بشأن اعتماد الهيكل التنظيمي واختصاصات وزارة الاتصالات .

يشار إلى أن خططاً طموحة وضعتها الهيئة للنهوض بقطاع الاتصالات في عموم مناطق ليبيا وبمختلف انواع الخدمة ، حالت دون الشروع في تنفيذها الأوضاع الراهنة في البلاد ، وما تشهده من حروب واعتداءات مستمرة على البنى التحتية والمواطنين على حد سواء .

 مكتب الاعلام بالهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية

 

هيئة الاتصالات تقرر تخفيض اسعار الانترنت بنسبة 50 ض admin هيئة الاتصالات تقرر تخفيض اسعار الانترنت بنسبة 50 1 admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى