الرياضة

مُناقشة تفعيل مشروع صيانة وتطوير المدينة الرياضية

| بعد توقف دام لأكثر من عشرة أعوام .. بلدية بنغازي تستعد لاسئناف العمل بمشروع المدينة الرياضية عقب تخصيص وزارة التخطيط أكثر من 100 مليون للمشروع

إلتقى وزير التخطيط بحكومة الوحدة الوطنية السيد/ د. فاخر بوفرنه ورئيس المجلس التسييري للبلدية السيد/م. الصقر عمران بوجواري مع رئيس شركة V-Consult الإستشاري لمشروع صيانة وتطوير المدينة الرياضة بنغازي السيد/ مانفرد اوسترفالد والمدير التنفيذي السيدة/ كريستنا هاقن  وذلك بحضور عضو المجلس التسييري مسؤول ملف الرياضة بالبلدية السيد/ أ. ادريس غيث قدورة ومدير مكتب المشروعات بالبلدية السيد/ م. أسامة مصطفى الكزة ومُمثل الشركة الليبية بمدينة بنغازي المُتعاقد معها السيد/ محمد الزواوي .

هذا وتم مُناقشة تفعيل مشروع صيانة وتطوير المدينة الرياضية وتحديد خطوات فعلية لتفعيل المشروع خاصة أنه تم تخصيص مبلغ مائة وأثنان مليون خلال هذا العام من قبل وزارة التخطيط بحكومة الوحدة الوطنية بحيث يُمكن تنفيذ أعمال الصيانة والتطوير للمدينة الرياضية خاصة ملعب 28 مارس لكُرةالقدم .

هذا وقام الإستشاري رفقة عضو المجلس مسؤول ملف الرياضة ومدير مكتب المشروعات ومسؤول  االشركة الليبية بمدينة بنغازي بجولة ميدانية في الملعب للإطلاع على الوضع الراهن للمشروع .

 وتم الإتفاق على أن يتم التنسيق مع الجهات المُتعاقدة علي المشروع للبدء الفعلي في أعمال الدراسات الفنية وتقييم الوضع الحالي للمشروع مع الشركة الاستشارية الألمانية المسؤولة عن ذلك وبالتالي يتم البدء في تنفيذ استكمال المشروع في إطاره المُناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى