ثقافة وفنون

مجلس إدارة المؤسسة الليبية للصحافة الاستقصائية “ليفيج”، اجتماعه العادي الأول لهذا العام

عقد مجلس إدارة المؤسسة الليبية للصحافة الاستقصائية “ليفيج”، اجتماعه العادي الأول للعام 2022 يوم السبت الماضي، بدعوة من رئيس مجلس الإدارة السيد “عماد العلام”، وذلك لاستعراض برامج ونشاطات المؤسسة خلال العام 2021 بالإضافة لتقارير الأعمال المنجزة، وبعض النقاط الأخرى المدرجة على جدول الأعمال.

وتم خلال الاجتماع، التأكيد على الشروع في افتتاح فرع المؤسسة بمدينة بنغازي، والذي تمت المصادقة عليه في اجتماع الجمعية العمومية للمؤسسة المنعقد في ديسمبر الماضي، بعد دراسة المقترح المقدم من عضو المؤسسة، السيد ماهر الشاعري.

وأكد مجلس إدارة المؤسسة في اجتماعه اليوم، على أهمية التنسيق لإنتاج تحقيقات استقصائية جديدة خلال العام الحالي، وإعادة تفعيل برنامج التدريب على أساسيات الصحافة الاستقصائية، بالإضافة لقبول طلبات الانضمام لعضوية المؤسسة.

وتجدر الإشارة إلى أن نائب رئيس مجلس الإدارة، الدكتور خالد غلام، وعضو المجلس، الأستاذ رضا فحيل البوم، قد حضرا الاجتماع عن بعد نظرًا لوجودهما خارج مدينة طرابلس، فيما حضر الاجتماع إضافة لرئيس مجلس الإدارة، كل من المدير التنفيذي، السيد جلال عثمان، وعضوا المجلس السيد عبد الله الوافي، والسيد أحمد القايدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى