ليبيا

قرار بإخلاء معسكري النقلية و7ابريل سابقاً

خلال 72 ساعة : قرار بإخلاء معسكري النقلية و7ابريل سابقاً

خلال 72 ساعة :

قرار بإخلاء معسكري النقلية و7ابريل سابقاً

 

 

قام رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج صباح الاحد الماضي بجولة في المعسكر العسكري بطريق السواني “7 إبريل سابقاً” في العاصمة طرابلس، يرافقه رئيس الأركان العامة لواء ركن عبد الرحمن الطويل، ونائب رئيس جهاز المباحث العامة لواء ابراهيم شقف، وعدد من مهندسي صندوق الإنماء الأقتصادي والاجتماعي.

وتفقد السيد الرئيس مرافق المعسكر قبل أن ينتقل إلى الحيز الذي تشغله الشرطة العسكرية داخله حيث تجول في أركانه رفقة مدير الشرطة العسكرية اللواء ركن حماد عبود.

وأصدر السراج تعليماته آثر الزيارة باخلاء المعسكر خلال 72 ساعة وتسليمه والمقار العسكرية المقامة داخله لصندوق الإنماء، وانتقال الشرطة العسكرية لمعسكر صلاح الدين.

وقال السراج أنه يجب الاستفادة من المساحة الشاسعة للمعسكر وإقامة مرافق مدنية يستفيد منها المواطنين في مجالات حيوية مثل الصحة والتعليم وغيرها.

كما قام رئيس المجلس الرئاسي بزيارة إلى معسكر النقلية بطريق مطار طرابلس الدولي، وأصدر تعليمات مماثلة باخلائه وتسليمه إلى صندوق الإنماء وخروج كافة أفراد الدعم المركزي المتواجدين داخله.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي إن هذه الإجراءات تنطبق على كافة المعسكرات بمدينة طرابلس حيث يعاد تمركز القوات التي تشغلها بمواقع أخرى ليتولى صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي استثمارها بما يفيد ويخدم المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى