الرياضة

قبل موقعة دوري الأبطال الأرقام تمنح مانشستر سيتي التفوق على ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، الأسبوع الماضي، بين الفريقين على ملعب الاتحاد، انتهت بفوز السيتي بـ(4-3)، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

والفائز من مباراة اليوم بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، سيلتقي مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأهل الريدز إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فياريال الإسباني بـ(5-2) في مباراتي الذهاب والإياب.

ويدخل كل من الفريقين مباراة اليوم بهدف وطموح واحد فقط، وهو تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

يسلط  التقرير التالي الضوء على تاريخ مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا..

تواجه فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا من قبل 7 مرات، البداية كانت في موسم (2012 -2013)، وانتهت بفوز الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى مدار مواجهات الفريقين في دوري الأبطال، انتصر ريال مدريد في لقاءاين فقط مسجلًا 10 أهداف، وكان التعادل حاضر في مباراتين، بينما فاز مانشستر سيتي على الميرنجي مسجلًا 11 هدفًا.

وكانت أكبر حسمت في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأبطال، (4-3) لصالح مانشستر سيتي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي:

تنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي:

تذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر فضائية “beIN Sports 1 HD Premium”، بتعليق صوتي من عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى