الرياضة

طارق التائب يُطرب الجميع بلمساته الساحرة

دورة الروضان الرمضانية بالكويت

دورة الروضان الرمضانية بالكويت

طارق التائب يُطرب الجميع بلمساته الساحرة

بدأ فريق “هوليداي إن” بقيادة نجمنا الدولي السابق طارق التائب مشواره في دورة عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.
ففي أبرز لقاءات هذه الجولة كان الجمهور على موعد مع الإطلالة الأولى للنجم الليبي طارق التائب إلى جانب نجمي الأزرق المعتزلين بشار عبد الله ونهير الشمري وعادل توفيق ضمن فريق “هوليداي إن”.
وواجه “هوليداي إن” صعوبات كبيرة في مجاراة حيوية وقوة فريق عبد اللطيف الفضالة الذي ترجم تفوقه وسيطرته على اللقاء إلى فوز مستحق بثلاثية حملت توقيع الثنائي المميز الإسباني خافيير والبرازيلي داني بينما سجل لفريق “هوليداي إن” البرازيلي ميزا.
ورغم الخسارة إلا أن المباراة لم تخل من بعض اللمسات الفنية للتائب وبشار لكن الانسجام غاب عن الفريق.
وفي تصريحات إعلامية بعد المباراة أكد طارق التائب أنه يحب اللعب في دورات رمضان وشارك فيها سابقاً قبل أن يبدأ رحلة احتراف كرة القدم لافتًا إلى سعادته بالعودة لدورات رمضان من خلال بطولة كبيرة بحجم الروضان.
وأضاف التائب أن دورة الروضان اكتسبت شهرة واسعة وتضم لاعبين مميزين وكبار في عالم كرة الصالات كما أن استقطابها لكوكبة من نجوم كرة القدم العالمية سواء المعتزلين أو الحاليين يمنحها زخمًا كبيراً.
وأبدى التائب الذي حل ضيفاً على الدورة سابقاً إعجابه بالأجواء المميزة معتبراً أن إقامة فعالياتها قبل الإفطار يعد ميزة إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى