الصحية

رئيس قسم الإسعاف والطوارئ بالمستشفى الجامعي طرابلس :-700 حالة يوميا تتلقى الخدمة الكاملة من القسم

رغم دخول القسم لصيانة جزئية لازال يشتغل بكامل قدرته الاستيعابية

خاص

أكد رئيس قسم الإسعاف والطوارئ الدكتور حسين التائب استمرار القسم تقديم خدماته للمرضى على مدار الساعة لأكثر من 700 حالة يوميا، ويشتغل بكامل قدرته الاستيعابية رغم دخوله مرحلة صيانة جزئية.

وأشاد باهتمام إدارة المستشفى لتوفير الإمكانيات التي تساهم في استمرار العمل دون توقف وحلحلة المشاكل والصعوبات التي تعيق عمله حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له بكل مهنية في إشارة للخطوات الجادة التي اتخذت بتفعيل مختبر القسم للإسراع في تشخيص الحالات المرضية وتوفير جزء كبير من الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل عاجل لضمان استمرار العمل دون توقف.

وأعتبر العمل في قسم الإسعاف والطوارئ بالجهاد الحقيقي باعتباره المحطة الأولى للمرضى، مشيدا بمهنية الأطباء في التعامل مع الحالات المرضية على مدار الساعة الذين اشتغلوا طيلة الأشهر الماضية دون توقف امام قاصديه من المرضى رغم الكورونا والاعتصامات التي شهدتها المستشفيات.

وأعلن استقبال وحدة اسعاف القلب قرابة 100 حالة يوميا، فيما وحدة اسعاف الأطفال أكثر من 250 حالة بما يضاهي ماتستقبله المستشفيات التخصصية، وعن طريق القسم يتم إحالة الحالات التي تحتاج للإيواء للأقسام لتلقي الخدمة الطبية، موضحا أن نجاح العمل في القسم يرجع للتعاون بين الأقسام لاسيما قسم الفلترة لإثبات خلو الحالات المرضية من الإصابة بفيروس ” كورونا” قبل دخولها المستشفى.

وثمن جهود العاملين بالقسم بمختلف تخصصاتهم للخدمات يبذلونها خدمة للمرضى على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى