ليبيا

حالة الطقس المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة اعتبارا من اليوم الخميس .

 الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة اعتبارا من اليوم الخميس وفقا للنشرة الصادرة عن ادارة التنبؤات بالمركز الوطني للارصاد الجوية  .

 ملخص عام تبقى الأجواء باردة على اغلب مناطق ليبيا، مع سقوط أمطار متفرقة على الشمال الشرقي خاصة على الجبل الأخضر.

رأس إجدير حتى سرت سهل الجفارة–جبل نفوسة :-

  السماء غائمة جزئيا إلى قليلة السحب، مع احتمال تكوّن ضباب أخر هذه الليلة وصباح الغد على بعض المناطق، وتتكاثر السحب تدريجيا من بعد ظهر يوم السبت مع احتمال سقوط أمطار خفيفة و الرياح  غربية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة وتتحول مساء يوم السبت إلى شمالية غربية نشطة السرعة أحيانا و درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (08-14) مْ.

الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده:-

 سقوط أمطار متفرقة على فترات، مع احتمال تكوّن ضباب أخر هذه الليلة وصباح الغد على بعض المناطق وتكون الفرصة أفضل بداية من مساء يوم السبت لسقوط أمطار جيدة إلى غزيرة تصحبها سحب رعدية و الرياح  شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة علي بعض المناطق الساحلية وتزداد سرعتها من يوم السبت ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (10-14) مْ ولا تتجاوز (08) مْ على المرتفعات الجبلية.

الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

 السماء  قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (12 -15)مْ .

الكفرة- السرير- تازربو:-

 السماء صافية إلى قليلة السحب و الرياح  شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (12- 15) مْ  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى