الصحية

تواصل الحملات التفتيشية على المرافق الصحية الخاصة بطرابلس

خاص

في خطوة يهدف من خلالها الوقوف على جودة الخدمات الصحية بالمرافق الصحية العامة والخاصة التي تقدم للمواطنين يواصل مكتب التفتيش والمتابعة التابع لإدارة الخدمات الصحية طرابلس  حملاته  التفتيشية على المصحات و العيادات و المعامل الخاصة بطرابلس بالتنسيق مع جهاز الحرس البلدي من الناحية الإدارية كأذونات المزاولة و التراخيص و من الجانب الفني والتأكيد من صلاحية الأدوية و مواد التشغيل و مدي الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد جائحة كوفيد 19 كورونا .

وتم خلال الجولات التفتيشية التي انطلقت منذ اسابيع دون توقف ضبط العديد من المخالفات واحالة اصحاب الأنشطة للجهات المختصة، وتقديم انذارات  لبعض المخالفين ومنحهم مهلة للتصحيح وفي حال عدم التنفيذ في زيارات مفاجئة سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة حيالها.

وأكد فريق التفتيش التابع لإدارة  الخدمات الصحية طرابلس الاستمرار في الحملات التفتيشية بالتنسيق مع الحرس البلدي دون توقف لتشمل كل الأنشطة  الصحية داخل نطاق البلدية لضمان تقديمها خدمات صحية ذات جودة حفاظا على سلامة مرتاديها من المرضى.

وأشاد في السياق نفسه بالتزام عدد كبير من مزاولي الأنشطة بالبرتوكول المتعارف عليه في تقديم الخدمات الصحية للمرضى من حيث جودة الخدمات التي تقدم للمرضى باستخدام أجهزة الحديثة، أو بتطبيق الإجراءات الاحترازية  لتجنب الإصابة من فيروس ” كورونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى