الاقتصادية

الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة قريبا بالسوق الليبي: الوطنية للمقطورات و ( JCK)  الصينية المصنعة للشاحنات والآلات الثقيلة توقعان اتفاقية تعاون

أبرمت الشركة الوطنية للمقطورات اتفاقية تعاون مع شركة “JCK” الصينية المتخصصة في الشاحنات والآلات الثقيلة والروافع القنطرية والشوكية .

وتهدف الاتفاقية لتوفير الشاحنات من ثلاث عائلات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، حيث تم توريد عدد (10) شاحنات حالياً وجار العمل على تصنيع التجهيزات الخاصة بها قبل طرحها في السوق الليبي وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع ” فيسبوك “.

وأكدت الشركة الوطنية للمقطورات أن أسعارها وفقا للسوق الليبي ستكون تنافسية ومناسبة، كما أن المواصفات ستكون ممتازة مشيرة إلى أنه تم التواصل مع المصارف التجارية كمصرف الجمهورية والمصرف التجاري للبيع عن طريق المرابحة الإسلامية.

وأوضحت بأنه سيكون هناك ورش صيانة متكاملة لكل الشاحنات وخاصة الـ JAC وهي الهدف بالدرجة الأولى من حيث توفير قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع، بحيث تكون متواجدة خلال الفترة القادمة مع بداية طرح الشاحنات في السوق الليبي.

ونوهت الشركة الوطنية للمقطورات بأنها تمتلك الكوادر الفنية في مجالات الصيانة وتدريب العناصر للرفع من كفاءتها بالتنسيق مع شركة JAC في المستقبل، بالإضافة إلى مقترح إمكانية تواجد فنيين من الصين هنا للتدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى