الرياضة

السعيطي يُحمل لجنة المسابقات أي ضرر يطال الأهلي بنغازي !!

رد خالد السعيطي رئيس نادي الأهلي بنغازي سريعاً على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم الصادر بإيقاف حارس مرمى الفريق مراد الوحيشي لمدة عام.
ووصف السعيطي هذا القرار الذي جاء على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق ضد النصر في الديربي قبل نحو شهر بأنها بمثابة انتحار للرياضة في ليبيا.
وتابع عبر حسابه الشخصي في موقع فيسبوك : “رئيس لجنة المسابقات يتفنن فى ممارسة هوايته المفضلة بتدمير ما تبقى من الرياضة الليبية والإعلان عن انتحارها بشكل واضح لا لبس فيه”.
وأضاف : “هو يعرف جيدا كيف يجد مخرجاً لبعض الأندية والقفز على اللوائح والقوانين من خلال محلل تارة وتمييع اللوائح تارة أخرى ومحاباة أندية بعينها”.
وقال السعيطي : “كما هو معروف للجميع بأن النادي الأهلي لا يعترض ولا يدلس ويتامر على تطبيق اللوائح والقوانين”.
واستطرد : “عندما يتم تفصيلها (اللوائح) على أندية بعينها ويتم التغاضي والالتفاف عليها مع أندية أخرى فإن ذلك يمثل فرضاً لقانون الغابة”.
وتابع : “أضف إلى ذلك التلاعب بموعد الدور السداسي وعدم وضع برنامج واضح له حتى الآن”.
وواصل : “بعض الأندية أنهت مبارياتها والبعض ما زال يخوض ما تبقى من المباريات مما يعنى الانتظار لمدة شهرين للعب مرحلة السداسي”.
وتساءل : “كيف سيتم تعامل المدربين واللاعبين مع هذه الفترة ؟!!”.
وأختتم : “لذا نحمل رئيس لجنة المسابقات المسؤولية الكاملة عن أى أضرار تحصل للنادي الأهلي القلعة الشامخة التى لم يستطع النظام السابق بجبروته كسر شوكته فذهب النظام وبقى الأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى