" /> إعلان عن : عطاء عام لتنفيذ أعمال صيانة لمبنى تابع لشركة ليبيا للتأمين - صحيفة ليبيا الاخبارية
اعلانات

إعلان عن : عطاء عام لتنفيذ أعمال صيانة لمبنى تابع لشركة ليبيا للتأمين

إعلان عن :
عطاء عام لتنفيذ أعمال صيانة لمبنى تابع لشركة ليبيا للتأمين
تعلن شركة ليبيا للتأمين عن طرح عطاء عام لتنفيذ الأعمال العلاجية والصيانة للهيكل المعدني ومنطقة دورات المياه للمبنى التابع لها في مدينة طرابلس (مبنى أمان) وفقاً للشروط العامة والخاصة والرسومات والمواصفات المعدة بالخصوص وذلك طبقاً للشروط التالية :
1- أن يكون مقدم العطاء من الشركات الوطنية أو الأجنبية أو الشركات المشتركة المعتمدة من جهات الإختصاص في ليبيا مع تقديم ما يفيد ذلك .
2- أن يرفق بالعطاء شهادة الخبرة وسابق الأعمال المشابهة معتمدة من جهات الاختصاص وصور من عقود العمل المبرمة
3- أن يقدم العطاء عن النموذج المعد لذلك ويمكن الحصول عليه من إدارة الإستثمار بالشركة بمدينة طرابلس شارع امحمد المقريف خلال ساعات الدوام الرسمية مقابل مبلغ (1000د.ل) فقط ألف دينار غير قابل للرد بإسم شركة ليبيا للتأمين مسحوب على أحد المصارف العاملة في ليبيا .
4- يرفق بالعطاء عقد التأسيس وترخيص المزاولة ومستخرج رسمي من السجل التجاري وشهادة قيد بالغرفة التجارية وشهادة تفيد بالمركز المالي وعدم وجود أية التزامات ضريبية أو جمركية على مقدم العطاء .
5- يرفق بالعطاء ضمان جدية العرض بمبلغ 0.5% من قيمة العرض وذلك بصك مصدق بإسم شركة ليبيا للاأمين مسحوب على أحد المصارف العاملة في ليبيا يتم ترجيعه إلى الشركات الغير فائزة بالعطاء .
6- أن يتم استلام المستندات (كراسة المواصفات ) اعتباراً من يوم الإربعاء الموافق 4/12/2019م إلى يوم الخميس الموافق 12/12/2019م .
7- يقدم العطاء ومرافقاته داخل مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر ويكتب عليه إسم المشروع ومعنون بإسم أمين سر لجنة العطاءات الكائن بمبنى ليبيا للتأمين بشارع صنعاء عمارة أمان مصرف الصحاري الرئيسي طرابلس وذلك خلال الفترة الواقعة من يوم الأحد الموافق 15/12/2019م إلي يوم الثلاثاء الموافق 24/12/1019م .
8- يتم فتح المقدمة الساعة الحادية عشر من يوم الإربعاء 25/12/2019 م بصالة الاجتماعات بعمارة أمان ليبيا للتأمين بشارع صنعاء .
9 – للشركة الحق في قبول أو رفض أي عطاء دون أن تكون ملزمة بإبداء الأسباب ودون أي تعويضات .
لمزيد من المعلومات يرجي مراجعة إدارة الاستثمار عمارة شركة ليبيا للتأمين سارع الاستقلال خلال ساعات الدوم الرسمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *