الرياضة

أنشيلوتي : سأبقى مع ريال مدريد حتى أبلغ 80 عاماً .!

أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي البالغ من العمر 62 عاماً أن المغامرة الأخيرة في مسيرته الاحترافية على مقاعد البدلاء ستكون في البرنابيو.
وأبدى أنشيلوتي سعادته الكاملة في الوقت الحاضر ورغبته في الاستمرار “حتى 80 عاماً” واستحالة أن يحفزه مشروع لاحق أكثر من قيادة أفضل فريق في العالم.
وأكد المدرب الإيطالي قائلاً : “إذا سارت الأمور على ما يرام فأنني سأبقى في ريال مدريد حتى سن الثمانين حتى أصاب بالجنون تماماً” !!
واستدرك بالقول إن نهاية مسيرته ستكون في اليوم الذي تنتهي فيه حقبته الثانية في النادي الأبيض.
وشدد على قوله : “ما أفكر فيه هو أنه في اليوم الذي أتوقف فيه عن تدريب ريال مدريد سأتوقف عن التدريب لأنني استمتعت كثيراً وسيكون البحث عن فريق أفضل في كرة القدم العالمية أمراً صعباً لأن لدي الكثير من الأشياء لأفعلها لاحقاً”.

ويقر أنشيلوتي بأن هناك جوانب من حياته الشخصية لم يستطع الاستمتاع بها كما يجب بسبب ظروف كرة القدم وعندما ينهي مسيرته سيركز على القيام برحلات مع زوجته والاستمتاع بأحفاده.
وعندما سئل المدرب الإيطالي عن تعريف نفسه أجاب : “أنا رجل هادئ يحب ما يفعله حقاً وأيضاً شخص عادي يحب الاستمتاع بالحياة دون أن يكون مهووساً بكرة القدم رغم أنها شغفه الأساسي وأخيراً أنا شخص محظوظ بما يكفي للعمل في عالم يحبه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى