الاقتصادية

أرقام

أرقام

17.14

مليار دولار إجمالي مدفوعات الدولة الليبية من النقد الأجنبي خلال التسعة أشهر المنصرمة من السنة الحالية 2019 ، وذلك بحسب التقرير الشهري الأخير للمصرف المركزي .

5

مراكز رعاية صحية ببلديات البوانيس – جنزور – الزنتان – القره بوللي – نالوت ، وضعتها وزارة الصحة بالشراكة مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي ، ضمن خطتها لدعم مشروع تعزيز الرعاية الصحية المزمع إطلاقه خلال المدة القادمة .

400

أسرة نازحة إلى مدينة سرت من العاصمة وضواحيها ، بدأت لجنة الأزمة ببلدية سرت توزيع مساعدات إنسانية لها تضمنت سلال غذائية ومستلزمات أخرى للمعيشة .

6

بالمائة نسبة الارتفاع في الموارد المالية المتأتية من بيع النفط خلال الربع الثالث من العام الجاري ، مقارنة بالتوقعات المسجلة في وقت سابق ، حيث سجلت المبيعات خلال الثلاثة أشهر الماضية 37.23 مليار دينار ، بينما وقفت التوقعات عند 35.10 مليار دينار .

60

حالة لشمانيا سجلت خلال المدة من 16 و22 من سبتمبر الماضي بالمناطق التي تعاني من هذا المرض ، وفق ما أعلنه المركز الوطني لمكافحة الأمراض ، وبحسب المكتب الإعلامي للمركز فإن هذه الأرقام لم تسجل على أنها أوبئة في إشارة إلى السيطرة التامة على الحالات المصابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى