كشف تقرير حديث أن الإعلانات على شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة حققت عائدات إجمالية بلغت 107.5 مليار دولار عام 2018 متجاوزة بذلك إعلانات القنوات التلفزيونية ومحطات الإذاعة بينما تراجعت إعلانات الصحف والمجلات.
وأوضح التقريرـ الذي أجرته مؤسسة “برايس ووترهاوس كوبرس” الدولية لصالح “مكتب الإعلانات التفاعلية” بالولايات المتحدة اليوم، الثلاثاء، أن تلك العائدات شهدت زيادة بنسبة 21.8% عن مثيلتها في عام 2017 والتي كانت 88.3 مليار دولار.
ولفت التقرير إلى أن هذا النمو في الإعلانات عبر الإنترنت جاء متزامنا مع زيادة الإعلانات التليفزيونية بنسبة 1.4% كما ارتفعت الإعلانات عبر الإذاعات بنسبة 1% ما بين عامي 2017 و2018 وفي المقابل تراجعت إعلانات الصحف المطبوعة بنسبة 6.9% وانخفضت إعلانات المجلات بنسبة 2.1% عن نفس الفترة.
وذكر التقرير أن هذا الارتفاع في إعلانات الإنترنت يأتي بينما تستمر مساعي المعلنين نحو استهداف الجمهور الهائل عبر المواقع الإليكترونية الضخمة مثل جوجل وفيسبوك لكن الإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تراجعت نسبيا وهو ما دفع تلك المواقع لاستكشاف سبل جديدة لزيادة عائداتها مثل إعلانات التسوق.
اختتمت خلال اليومين النسخة الثالثة من المنتدى المتوسطي الثالث لطب الأسنان والذي نظمه المنتدى الليبي…
كشف تقرير علمي فرنسي، عن نتائج صادمة تشرح ما يحدث للأطفال الذين يفرطون في استخدام…
الدكتور خطاب الساعدي قنصل عام ليبيا: الهدف من اللقاء الوصول لاتفاقيات مشتركة بين الجانبين استضافت…
اختتم المجلس المحلي للشباب جنزور اليوم الاثنين الموافق 29 أبريل 2024 الدورة التدريبية لأساسيات استخدام…
د.علي المبروك ابوقرين عشنا فترات عصيبة في أزمان الجفاف وشح الغذاء ، وأُطلق على…
د.علي المبروك ابوقرين بمناسبة عيد العمال من أهم ما يحتاجه العاملين هو البيئة الصحية الآمنة…