الرياضة

غياب صلاح عن التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي العالم 2021

اتهم مشجعو ليفربول الإنجليزي الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتلاعب وأنه مدعاة للسخرية عقب استبعاد النجم المصري محمد صلاح من القائمة المثالية لأفضل لاعبي العالم 2021، وذلك رغم حلوله ثالثاً في تصنيف جائزة “الأفضل” خلف روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي.

وكتب مشجعو ليفربول الذين توجهوا إلى منصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم حيال غياب اللاعب الهداف، إذ قال بعضهم: عندما ترى القائمة المثالية التي نشرها “فيفا” لن تستطيع التوقف عن الضحك، لأن الأمر مثير للسخرية حقاً.

وسجل صلاح 37 هدفاً وقدم 11 تمريرة حاسمة في العام الماضي، لكن تلك الأرقام لم تشفع له بالحصول على مقعد في القائمة المثالية.

وكان جزء كبير من مشجعي ليفربول غاضبون تماماً من غياب هدافهم عن القائمة، وكتب أحدهم: هذا أكثر أمر يتم التلاعب به، إنه لأمر سخيف أن يتم استبعاد صلاح من القائمة المثالية. تخيلوا قائمة مثالية تحتوي على ديفد ألابا ولا يتواجد بها بنزيمة وكانسيلو وصلاح؟! لا يمكن أن نقول إلا أن كل ما يحدث هو تلاعب فاضح.

وكتب آخر: فيفا مثير للسخرية، الأمر يبدو وكأنهم لا يتابعون مباريات صلاح، كيف تضم القائمة ميسي ورونالدو على حساب الهداف المصري؟! إنه تلاعب لا مثيل له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى