توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق بشأن شراكة استراتيجية طويلة الأمد في الرياضة والترفيه مع “سبوتيفي” ، سترعى بموجبها منصة الموسيقى السويدية الشهيرة استاد “كامب نو”.
وذكر برشلونة في بيان يوم الثلاثاء: اسم المنصة سيظهر على مقدمة قميص فريقي الرجال والسيدات وقمصان التدريبات.
وأضاف البيان: للمرة الأولى ستصبح المنصة الصوتية العالمية شريكا في اسم الملعب، الذي سيتحول اسمه إلى سبوتيفي كامب نو.
وتمتد الشراكة حتى عام 2026 وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإنها قد تدر على برشلونة حوالي 70 مليون يورو (77 مليون و700 ألف دولار) في الموسم.
ولكن هذه الشراكة ينبغي التصديق عليها أولا من جانب أعضاء الجمعية العمومية الاستثنائية ،والتي سوف تُعقد بشكل افتراضي يوم الثالث من أبريل المقبل.
د.علي المبروك ابوقرين يحتفل العالم في يوم 5 مايو من كل عام بغسيل اليدين أو…
الصحة والصحافة والاعلام د.علي المبروك ابوقرين إن ما تمثله الصحافة والاعلام من أهمية قصوى ليس…
في إطار مواصلة التحضير لعقد المؤتمر الدولي الأول للصناعة والتكنولوجيا، تحت شعار ( أفاق الاستثمار …
اجتماع رئيس مجلس الإدارة بمدراء الإدارات والأقسام والمكاتب بالمناطق الوسطى والشرقية بنغازي - السبت 04…
بعنوان (التخطيط الاستراتيجي أداة الجامعة نحو تحقيق رسالتها لبلوغ رؤيتها) . جامعة سبها تستضيف ورشة تدريبية…
الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا هذا اليوم السبت 04-05-2024 وخلال اليومين القادمين. طقس معتدل على…