الصحية

أطباء جراحة الأطفال  يجتازون امتحان الزمالة الليبية بمجلس التخصصات الطبية

أطباء جراحة الأطفال  يجتازون امتحان الزمالة الليبية بمجلس التخصصات الطبية

 خاص

اجتاز أطباء قسم جراحة الأطفال بالمستشفى الجامعي طرابلس خلال الأيام الماضية  بنجاح الجزء الأول من امتحان الزمالة الليبية الذي يقم لأول مرة في مجلس التخصصات الطبية وكانت  بنسبة 100%.

وأقيمت احتفالية بالمناسبة لاحتفالية لتكريم الأطباء البالغ عددهم “9” بحضور   المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور” نبيل العجيلي”، ونخبة من  الأساتذة والمستشارين في تخصص جراحة الأطفال

وأشاد الدكتور ” العجيلي” بالأطباء والطبيبات الموعودين الذين لم تتم حتى إجراءات التعاقد بعض منهم لازالوا تحت التدريب دون مقابل وطمأنهم أن إجراءاتهم سيتم التسريع بها وكل الناجحين في المقابلات الشخصية في كل التخصصات .

وأكد استعداد إدارة المستشفى لتوفير كل الإمكانيات اللازمة لتطوير القسم وتجهيزه ومساعدتهم في التدريب والاستعداد لامتحانات الجزء .

كما تقدم بالشكر والتقدير لأخصائيي ومستشاري جراحة الأطفال على إنشاء الجمعية الليبية لجراحة الأطفال والتي تساهم في تدريب الأطباء والرفع من المستوى العلمي لهم .

كما تقدم بالتهنئة للأطباء الناجحين في تخصص طب الإسعاف والطوارئ الذين اجتازوا امتحانات الجزء الأول من هذا التخصص الفترة الماضية وتمن الهم التوفيق في الجزء الثاني

و يعتبر قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى الجامعي مقرًا للجمعية الليبية لطب الطوارئ وهو المؤسس لهذا التخصص في ليبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى