الاقتصادية

أخبار في سطور

صرف مخصصات أرباب الأسر وفتح الاعتمادات مستمر

 

نفى مدير مشروع أرباب الأسر بمصرف ليبيا المركزي ” سالم السيوي ” إيقاف مصرف ليبيا المركزي صرف مخصصات أرباب الأسر للمواطنين و توقف فتح الاعتمادات. وأكد السيوي – أن الأخبار المتداولة حول إيقاف المنحة هي أخبار عارية عن الصحة. تحديات النمو الاقتصادي في ليبيا ابرز مناقشات الحوار الاقتصادي الليبي الامريكي .

 

تركيب أعمدة الإنارة تعمل بالطاقة الشمسية بشوارع طرابلس

شرعت بلدية طرابلس في تجربة أعمدة الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية في إطار التحول للمنتجات الصديقة للبيئة بالتعاون مع منظمة “مرسي كور”. وسيبدأ التركيب في مرحلة أولى بحديقة طريق الشط الرئيسية .

حقل الغاني النفطي يعود للإنتاج

 

أعلنت المؤسسة الوطنية عن عودة الانتاج بحقل الغاني للنفط الذي تشغله شركة الهروج للعمليات النفطية بقدرة إنتاجية يومية تصل إلى 8000 برميل ، تبدأ ب 5000 برميل كمرحلة أولى .

الليبية للاستثمار تنفي خسارتها ( 850 ) مليون جنيه إسترليني

 

نفت المؤسسة الليبية للاستثمار صحة الأخبار التي تحدثت عن خسارتها نحو( 850 ) مليون جنيه إسترليني من الأموال الليبية المجمدة في بريطانيا. وأوضحت المؤسسة أن هذا اللغط يعود إلى خطأ في تقرير وزارة الخزانة البريطانية بشأن أرقام تلك الأموال .

 

غرفة تجارة مصراتة تنتهي من انتخابات الشُعب

 

تنفيذا لقرار وزير الاقتصاد والصناعة رقم 461 لسنة 2019 بشأن إعادة بناء غرف التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف . اختتمت غرفة التجارة والصناعة والزراعة مصراته يوم الخميس الماضي انتخابات الشُعب التي كانت قد انطلقت صباح السبت 14 – 12 – 2019 بقاعة الاجتماعات بمقر الغرفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى