الاقتصادية

وزير العمل و التأهيل يلتقي العاملين بمركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية

طرابلس | الثلاثاء 25 يوليو 2023

جرى بالأمس بمركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية اجتماع بحضور معالي وزير العمل و التأهيل م. علي العابد و السيد ناصر العقيلي وكيل وزارة العمل و التأهيل لشؤون التأهيل مع موظفي المركز وذلك للاطلاع على أعمال و إنجازات المركز خلال سنة 2023.

حيث قام مدير عام المركز م. فتحي الحباسي بالحديث عن تطورات العمل خلال الفترة الأخيرة ابتداءا من أعمال المركز و صولا لاهم حدت وهو إطلاق منظومة ضمان الجودة و الاعتماد.

كما قام مدير إدارة التفتيش وضمان الجودة بالتصريح حول أخر أعمال الادارات الفنية للوصول بالمركز للحصول على جهة مانحة للايزو .

و في مستهل الإجتماع قدم معالي الوزير رؤيتة لتطوير عمل المركز و الوقوف على العراقيل و الصعوبات التي تواجه عمل المركز للمساهمة في التغلب عليها و الإنطلاق في تحقيق أهداف الوزارة لضمان جودة التدريب بسوق العمل الليبي و الوصول لافضل المخرجات.

كما أعطى معالي الوزير تعليماته لمركز ضمان الجودة لتكثيف الجهود و المراقبه حيث لا يتم اعتماد أي مركز أو مؤسسة تدريبية إلا عن طريق مركز ضمان الجودة و المعايرة المهنية، واستخدام الحوكمة الرشيدة من خلال إطلاق منظومة الجودة و الاعتماد، و ذلك لضمان جودة وكفاءة المؤسسات التدريبية ووصولا إلى تحقيق الهدف المنشود من الاعتماد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى