ثقافة وفنون

وزير الثقافة المكلف يعقداجتماع مع وكيل ومدراء الإدارات بالوزارة.

اجتمع اليوم في مقر  وزارة الثقافة ، معالي الدكتور سلامة الغويل ، المكلف بالوزارة ، وبحضور وكيل الوزارة ،  مع مدراء الإدارات و الأقسام ، والمسؤولين في وزارة الثقافة.

اجتماع الدكتور الغويل جاء في إطار التعرف على سير عمل الوزارة ، و استعراض خططها ، والتعرف على المختنقات التي تعترض كوادر الوزارة في تحقيق المستهدفات العامة التي تلخص عمل الوزارة .

استمع خلال هذا اللقاء الذي يُعد تمهيدياً ، إلى شروحات مبدئية من السادة العاملين في الوزارة ، كل فيما يخصه  موضحين النظرة العامة لآليات عمل الوزارة و أبدى البعض حدود الطموحات التي تأتي في إطار إحداث التناغم بين الواجبات الملقاة على عاتق الوزارة و الصعوبات التي تواجهها هذه الطموحات .

من جانبه  أكد معالي الوزير ، بأن هذا اللقاء و الذي يُعد الأول ، إنما يأتي في إطار الاطلاع على عمل الوزارة ، واستشراف المستقبل  و وضع الخطط العاجلة و الممكنة التي تساعد على سير العمل  ، مشدداً على ضرورة استحضار الوعي الكامل لأهمية مرفق الثقافة بمكوناته وتنوع اختصاصاته  ،كونه يجسد و يعكس مفردات الهوية الوطنية الشاملة بتنوع فسيفسائها ، وغنى فروعها و ألوانها ، و شدد على ضرورة  التفكير بجدية لإعادة صياغة التوجهات و الخطط بما يتيح مساهمة و إبراز مثقفي وفناني الوطن  بكل ربوعه في إحداث متغير واضح المعالم ، يسير نحو استكمال الصورة الثقافية و الفنية التي نعتز بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى