ثقافة وفنون

مراسم حفل توقيع إصدارات هيئة الثقافة

بحضور لفيف من الأدباء والمثقفين:

الهدار : نتمنى أن يكون هذا الإنجاز حافزا لبذل المزيد من الإنتاج الأدبي والثقافي .

 

ضمن فعاليات الملتقى الثالث للإبداع في يومه السابع التي تقيمه وتشرف عليه الهيئة العامة للثقافة تحت شعار ‘وتستمر الحياة’ نظم حفل ” مراسم توقيع إصدارات هيئة الثقافة ” صباح الأربعاء 30 ديسمبر2020م بجناح هيئة الثقافة بأرض معرض طرابلس الدولي بحضور لفيف من الأدباء والمثقفين والإعلاميين .

وألقى الأستاذ محمد الهدار عضو اللجنة التسييرية بهيئة الثقافة كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بمؤلفي الكتب والضيوف وبالحاضرين ومعتبرا أن الاحتفال بتوقيع عدد من الإصدارات الجديدة التي هي من ضمن مشروع الهيئة لطباعة عصارة فكرية لعددا من أدباء وكتاب الوطن الحبيب .

مبينا أن هذه الاحتفالية تعد أحد مؤشرات تقدم المجتمع وقياس مدى وعيه ورقيه الحضاري وترسيخا لمفهوم الثقافة بمعناها الحقيقي الآخذ في النمو والتطور .

وأضاف أن الهيئة مستعدة لاحتضان كل المطبوعات والمبادرات التي تهدف للنهوض بالمشهد الثقافي الليبي .. وهنأ في الختام كل المبدعين من الكتاب والأدباء بهذا الإنجاز الرائع متمنيا أن يكون هذا اليوم حافزا لبذل المزيد من الإنتاج .

وشارك في مراسم توقيع الكتب كل من الكتاب والأدباء الذين حضروا هذه الاحتفالية وهم : أبوالقاسم عبدالعاطي ومفيدة جبران ويونس الفاندي وصافيناز محجوب وحنان محفوظ وعبدالله الماي وعامر الدحير وإبراهيم عبدالجليل وعمر عياد الوحش وآمنة المعزازي وجهود الأماني وخليفة أحمد شيحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى