الصحية

مدير مستشفى تشخيص علاج أمراض الكلى تتابع سير العمل في أقسامه

خاص

قامت مدير مستشفى تشخيص علاج أمراض الكلى تاجوراء خلال اليومين الماضيين الدكتورة ماجده موسى بجولة تفقدية داخل وحدة غسيل الكلى لوقوف على سير العمل فيها والتقت المشرفين عليها الذين أكدوا لها سير العمل بطريقة إنسيابية للوقوف والعمل على توفير النواقص الازمة للبدء في عمليات الوصلة الوردية والقسطرة الدائمة والمؤقتة .

 واشادت بالجهود التي يبذلها العاملين بالمستشفى بمختلف تخصصاتهم من اجل الرقي به تقديمه أفضل الخدمات لمرضى الفشل الكلوي بالقرب من مقار سكناهم، واكدن لهم بتعاون العاملين بالمستشفى والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة سوف  نقوم بتذليل كل الصعوبات التي تعترض سير العمل في المستشفى ويتمكن من أداء المهام الموكلة له خدمة للمرضى.

وتم خلال الجولة التأكيد على استكمال النواقص التي تخص قسم المختبرات ومصرف الدم بالمستشفى ومنها تركيب جهاز كنزا tx240  الخاص بتحليل الكيمياء .

هذا وكانت مدير المستشفى قد قامت خلال الأيام الماضية حفل تكريم للعناصر الدين ساهموا في إنجاح حفل افتتاح المرحلة الأولى للمستشفى وتقدمت خلالها بالشكر لكل من ساهم في افتتاح المستشفى وشددت على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء وتقديم كل ما يمكن من اجل راحة المرضى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى