الصحية

 محاضرة علمية حول الدراسة الاكاديمية عبر تقنية الانترنت

 خاص

حضر مدير عام المستشفى السيد عبدالعاطي الرطيب، خلال اليومين الماضيين جانبا من المحاضرة التعريفية لكيفية الدراسة الأكاديمية عبر تقنية الانترنت بالتعاون بين المستشفى الجامعي طرابلس واكاديمية بروبر الإنجليزية للتعريف ببرنامج الزمالة البريطانية ، في تخصص كل من طب الطوارئ، الباطنة، الأطفال ، الاسنان، الجراحة العامة، الأشعة ، النساء والولادة، بحضور نخبة من أطباء المستشفى.

وأكد المدير العام في كلمته أمام الحضور على أهمية الدراسة الأكاديمية بما تعود بالفائدة على الأطباء المنخرطين فيها، وأشاد بالجهود التي بذلت في هذا الإطار من أجل الحصول على الزمالة من كبرى الجامعات المشهود لها بالكفاءة في المجال التعليمي الأكاديمي.

وعبر تقنية الفيديو القى نخبة من الأطباء محاضرات علمية حول الدراسة الاكاديمية ومدى الاستفادة منها في الرفع من كفاءتهم المهنية، وتشجيعهم على الانخراط في هذا النوع من الدراسات الاكاديمية، وقدموا للحضور برنامج كاملا حول الدراسة من الناحية العلمية وطريقة التواصل مع الاكاديمية.

فيما أشاد الأطباء الحضور عقب المحاضرة بأهمية البرنامج والجهود التي بذلت لتنفيذه لنيل الزمالة البريطانية في مجال تخصصهم عبر تقنية الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى