الاقتصاديةتحقيقات ولقاءات

مجموعة شركات حسني بي في ليبيا خطوات سريعة لتحقيق النمو الاقتصادي وتوجه لدعم النشاط الرياضي .!

هي مجرد زيارة قصيرة لأحد فروع الشركة الكبرى جاءت بناء على دعوة تلقيتها لحضور حفل تكريم منتخب الشركة للكرة الخماسية الذي فاز ببطولة دوري أبطال ليبيا للوحدات الانتاجية والخدمية والإدارية والشركات التي أقيمت بمدينة أسطنبول يناير الماضي.

الحفل أقيم بمقر شركة اتحاد الألكترونات ولهذا كانت فرصة للتعرف على هذه الشركة التي هي من ضمن شركات مجموعة حسني بي العاملة في ليبيا.

ما يُثير الاعجاب هو الإمكانيات الكبيرة لكل الشركات من خلال المشاهدة المباشرة ومن خلال التحدث مع عدد من المسؤولين الذين حضروا الحفل.

ويمكن القول إن هذه المجموعة بإمكانها أن تلعب دوراً مهماً في العملية الاقتصادية في ليبيا.

حيث تتعدد مجالاتها وتوفر ما يمكن أن يساهم في إنتعاش وتنوع السوق المحلي من مختلف السلع بأسعار مناسبة وبمختلف وسائل الدفع ..

ففي شركة الاتحاد للألكترونات توجد فروع في طرابلس ومصراته وصالات عرض متاحة للجميع بالإضافة إلى الصيانة والتخزين ..

ويقول السيد رامي الدرناوي نوفر المواد الكهرومنزلية الألمانية ومواد معمرة من (سامسونج) وهو الذي يتولى مهمة مدير مدير المبيعات والتشغيل بالشركة في حين يقول السيد نبيل القزاز مدير مبيعات (راوخ وكندر) لدينا مقر للإدارة في جنزور لكن مستودعاتنا تتعدد في جل مناطق ليبيا.

ومن جهته فأن السيد مصعب النجار مدير المبيعات التجارية يقول لقد وفرنا كل الإمكانيات لتكون منتجاتنا في كل المناطق بما فيها المناطق الشرقية وفي طريقنا إلى فتح صالات جديدة للعرض.

ولم تغفل الشركة بدعم من المدير العام حسني بي والمدير التنفيذي جلال بي النشاط الرياضي كما يقول رئيس مجلس الإدارة الذي أشار إلى إمكانية إنشاء نادي للشركة طبقاً لتعليمات السيد حسني وإقامة نشاط موسمي ودعم النوادي العامة بما يساهم في تقدم الرياضة الليبية.

ويتم النشاط الرياضي بإشراف عارف القزار وبمتابعة مباشرة من المدير العام السيد منير القريقني.

ولم يكن تكوين منتخب للكرة الخماسية إلا خطوة نحو الاهتمام بكل الأنشطة وإنشاء نادٍ لهذا الغرض خاصة بعد نجاح فريق الكرة الخماسية في تحقيق انجازات آخرها فوزه ببطولة دوري أبطال ليبيا الثانية بتركيا تحت إشراف المدرب علي دبوبة الذي استطاع أن يكون فريقاً متميزاً خلال فترة قصيرة وحقق نتائج باهرة في عدة مشاركات على المستوى المغاربي.

  • مجموعة شركات حسني بي في ليبيا 2 admin
  • مجموعة شركات حسني بي في ليبيا
  • مجموعة شركات حسني بي في ليبيا 3 admin
  • مجموعة شركات حسني بي في ليبيا 4 admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى