الرياضة

لوك دي يونج يُشيد بدور تشافي في تطور مستواه

أكد الهولندي لوك دي يونج مهاجم برشلونة أنه كان عليه بذل مجهود أكبر بعد رحيل مدربه السابق ومواطنه رونالد كومان وقدوم تشافي هيرنانديز لتولي قيادة الفريق.
وقال دي يونج، في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية : “عندما كان رونالد كومان مدرباً للفريق كان علي إثبات ذاتي في التدريبات لأنك عندما لا تقوم بعمل جيد في المران فأنت لا تستحق أن تلعب بشكل أساسي”.
وأضاف : “عند قدوم تشافي كان علي أن أظهر له أنني أستطيع مساعدة الفريق بالإضافة إلى جودتي منذ اللحظة الأولى وما يجب أن أقدمه للفريق”.
وتابع دي يونج : “عندما جئت إلى برشلونة كنت أعلم أنني قادم إلى أحد أكبر الأندية في العالم وعلى الرغم من ذلك فوجئت بجودة اللاعبين ومدى سهولة بعض الأشياء”.
وأردف : “الجميع هنا استقبلني بشكل جيد لأنني لعبت ضدهم خلال العامين الماضيين بقميص أشبيلية وسجلت في مرماهم وأعتقد أنهم يعرفون جودتي وكيفية الاستفادة من خدماتي”.
وختم دي يونج تصريحاته بالإشادة بقائد الفريق سيرجيو بوسكيتس بقوله : “على الرغم من أن عمري 31 عاماً ما زلت أتعلم أشياء جديدة منه لأنني عندما لعبت ضده كنت أقول كم هو مزعج ولكن عندما أصبح زميلي كل الأمور تغيرت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى